القائمة

الإحتفالية السنوية الثالثة لمبادرة المساواة ما بين الجنسين في الأردن

تعقد بورصة عمان بالتعاون مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC)- عضو مجموعة البنك الدولي الاحتفالية السنوية الثالثة لمبادرة المساواة ما بين الجنسين في الأردن (Ringing Bell for Gender Equality) والتي تقام, وذلك يوم الخميس الموافق التاسع من شهر آذار المقبل(9/3/2017) في تمام الساعة التاسعه والنصف صباحاً بفندق الشيراتون عمان.

حيث سيتخلل هذه الاحتفالية جلستين حواريتين بمشاركة نخبة من أصحاب المعرفة والتخصص لمناقشة مواضيع تختص أهمية المساواه بين الجنسين وأثرها الإيجابي على الاقتصاد الأردني وتعزيز دور المرأة بتمكينها من المشاركة في دعم الاقتصاد الوطني.

 

ومن الجدير بالذكر, أن هذه الاحتفالية هي حدث عالمي مهم,حيث تأتي لزيادة الوعي بأهمية المساواة بين الجنسين لتحقيق التطور والتنمية المستدامة للمجتمع، ولتعزيز الوعي بالدور الهام للمرأة كقوة اقتصادية فعالة في مجتمع الأعمال والمهن, حيث تم تبنيها من قبل مجموعة من الجهات العالمية المهمة والفاعلة في مجال الأسواق المالية وهي: ,World Federation of Exchanges, UN Global Compact , UN women Sustainable Stock Exchanges Initiative, Women in ETFs.

 

في حال رغبتكم بالمشاركه هذه الاحتفالية الهامة يرجى تأكيد المشاركة على البريد الإلكتروني (pr@ase.com.jo) أو على الرقم (5664109-06) فرعي (1702) علماً بأن المشاركة مجانية.

 

مرفق أجندة الاحتفالية