القائمة

بورصة عمان تعقد دورة بعنوان التحليل الأساسي والفني وقراءة الخرائط السعرية

برعاية رئيس هيئة الأوراق المالية السيد محمد صالح الحوراني أطلقت بورصة عمان مساء يوم الاحد الموافق 16/12/2012 سلسلة من الدورات التدريبية التي تهدف إلى توعية المتعاملين والمهتمين بالبورصة بأساسيات الاستثمار بالأوراق المالية، حيث ستركز هذه الدورات على جملة من المواضيع الأساسية المرتبطة بسوق رأس المال الأردني والتعامل بالأوراق المالية علماً أن الدورة الأولى بعنوان " التحليل الأساسي و الفني وقراءة الخرائط السعرية" ولمدة خمسة أيام بواقع ساعتين يومياً من الساعة 1:30 إلى 3:30 في قاعة الملك عبد الله الثاني في مبنى سوق رأس المال.

 وقال نائب المدير التنفيذي القائم بأعمال المدير التنفيذي لبورصة عمان السيد نادر عازر بأن عقد مثل هذه الدورات يأتي انسجاماً مع الاستراتيجية التثقيفية والتسويقية لبورصة عمان وتماشياً مع سياسة البورصة في مجال نشر ثقافة الاستثمار وزيادة الوعي لدى المواطنين والمتعاملين بالأوراق المالية وحرصاً من البورصة على توثيق صلات التواصل المستمر بالمجتمع المحلي.

 ووضح السيد عازر بأن بورصة عمان سوف تقوم بالإعلان عن مواعيد وعناوين الدورات التي ستقوم بعقدها تباعاً. ومما يذكر بأن الدورة التدريبية الأولى قد لاقت إقبالاً شديداً من قبل المتعاملين والمهتمين بالأوراق المالية وشركات الخدمات المالية ومؤسسات سوق راس المال، حيث يقدر عدد المشاركين نحو (130) مشارك.