القائمة

بورصة عمان تشارك في ندوة حوارية بعنوان "مستقبل الاستثمار في الأردن”

شاركت بورصة عمان ممثلة بالمدير التنفيذي مازن الوظائفي في ندوة حوارية بعنوان "مستقبل الاستثمار في الأردن " والتي أطلقتها قبة الابتكار للاستشارات والتدريب ضمن فعاليات ملتقى الابتكار الدولي للتطوير و التنمية  في فندق الموفينبيك عمان – الأردن،  حيث ناقشت أعمال الندوة  العديد من المحاور المتعلقة في مجال الاستثمار .

وخلال جلسة حوارية  حول محور "مستقبل الاستثمار في البورصة الأردنية" استعرض الوظائفي أهمية البورصة في الاقتصاد الوطني ودورها في  تعزيز وتمويل الاستثمار، وأهم التطورات في سوق رأس المال الوطني، وأهم المشاريع التي تم تنفيذها ومن ضمنها مشاريع التحول الرقمي في البورصة، إضافة إلى دور البورصة في رؤية التحديث الإقتصادي والمشاريع التي سيتم العمل على تنفيذها ضمن هذه الرؤية لتعزيز تنافسية السوق وزيادة عمقه واتساعه.

وفي نهاية اللقاء أجاب الوظائفي على أسئلة واستفسارات المشاركين في أعمال هذه اندوة الحوارية  حول كل ما يتعلق بمؤسسات سوق رأس المال الأردني بشكل عام  وبورصة عمان بشكل خاص. وقام المدير العام والمؤسس لقبة الابتكار للاستشارات والتدريب السيد راني العمري بتقديم شهادة ودرع تذكاري  تقديراً لمشاركة البورصة في هذه الندوة.

 

ASE

 

ASE